قديم 09-10-2006, 12:06 AM   #1
ثرثرة الصمت
 
الصورة الرمزية نيسان..!
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
رقم العضوية: 122
المشاركات: 962
معدل تقييم المستوى: 14
نيسان..! نشط
اني اكره هؤلاء الناس

شيء غريب ..
تجده عند أغلب الناس و ليس كلهم طبعا..
لماذا يلتف الناس حول الأغنياء و أصحاب الحسب و النسب و المناصب بل و يقدمون لهم القرابين على موائدهم طمعا في أن يرضوا عنهم؟!!
بل و يحلفون برأسهم قسما و يعتبروهم من أشراف القوم حتى و لو كان مالهم حراما!!
هل للمال و السلطة هذا البريق الأخاذ الذي يجعل المرء ينبهر من أصحابه و يدفعه للتقرب منهم ؟
لم تجد الفقير الذي لا حول و لا قوة له لا أحد بجانبه و من النادر أن يطرق أحد بابه أو يحاول التقرب منه على العكس تماما من الغني؟!
هل يحب ذاك على غناه و ينبذ هذا على فقره؟!
منذ متى كان المال مقياسا للشخص ؟ ربما في الآونة الأخيرة بعد أن صارت نظرة الناس مادية بحتة..
معادلة معكوسة ..
انظر للغني و من يحيط به .. جبلة من الممارقين بل و المنافقين ممن يرجون بعضا مما عندهم ..
تبا لمثل هؤلاء الناس و بئس مثل هذا المجتمع..
إذا أذنب الفقير فذنبه عظيم لا يغتفر على عكس الغني الذي يسامح على أخطاءه الكبيرة و يعتبرها الناس مجرد هفوات ، و على قول المثل / فرفور و ذنبه مغفور/..


يمشي الفقير و كل شيء ضده و الناس تغلق دونه أبوابها
و تراه مبغوضا و ليس بمذنب و يرى العداوة لا يرى أسبابها
حتى الكلاب إذا رأت ذا ثروة خضعت لديه و حركت أذنابها
و إذا رأت يوما فقيرا عابسا نبحت عليه و كشرت أنيابها

خالص احترامي للجميع

التوقيع
الصديق الأكثر وفاءً في غربتنا هي ذواتنـا..!
نيسان..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 10:49 PM   #2
كبار شخصيات الفريق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
رقم العضوية: 201
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 14
Rzenh نشط

اهلين موضوع واقعي جدا لكن اعرف اناس فقراء لكن اغنياء انفسهم عظيمة جدا اجد الحب الصادق الصراحة الوضوح الكفاح التحدي ووووو ومعاني جدا رائعة لكن بعض الاغنياء ماذا عساهم يمتلكون ؟؟؟؟؟ احترامي لك .

Rzenh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإطار النظري لممارسة طريقة تنظيم المجتمع سميرة قسم المواضيع المميزة 3 01-09-2011 02:41 AM
.......... لاتكشفن مساوئ الناس ......... ملاذ أوراق مبعثره 0 11-14-2009 04:06 AM
فن التعامل مع الناس!! ابوفيصل قضايا إجتماعية 2 03-17-2008 10:02 AM
علم الأجتماع في الإسلام امل الأيام مرحلة البكالوريس (علم الاجتماع) 0 02-13-2008 02:54 PM
البرمجة اللغوية العصبية - (1) عبدالرحمن الخراشي أوراق مبعثره 11 11-25-2007 11:54 AM


الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
كتاباتك مرآة شخصيتك فأحرص أن تظهر بشكل راقي
اختصار الروابط
 
Inactive Reminders By Icora Web Design